Breaking News

اذا كنت من مستخدمي ios فيمكنك ربح من هذة الخاصية

اذا كنت من مستخدمي ios فيمكنك ربح من هذة الخاصية

اذا كنت من مستخدمي ios فيمكنك ربح من هذة الخاصية
                                           اذا كنت من مستخدمي ios فيمكنك ربح من هذة الخاصية
اذا كنت من مستخدمي ios فيمكنك ربح من هذة الخاصية:
هناك قول مأثور - العميل هو دائما على حق. وبالتأكيد، فإن أفضل الشركات في العالم حريصة دائما على سماع مباشرة من العملاء. هذا هو سبب واحد أنشأنا  Google Opinion Rewards، وهو التطبيق الذي يدفع الناس لإعطاء آرائهم والإجابة على الأسئلة من الشركات الكبيرة والصغيرة. نقدم اليوم  Google Opinion Rewards إلىios
إذا كنت مستخدما لنظام التشغيلios، يمكنك الحصول على التطبيق الآن والبدء في الإجابة عن أسئلة من الشركات، بما في ذلك  Google ، الذين يرغبون في طلب رأيك.
استطلاعات الرأي في  Google Opinion Rewards سريعة: دائما 10 أسئلة أو أقل، وأحيانا حتى مجرد سؤال واحد. وتستغرق جميع الدراسات الاستقصائية تقريبا أقل من 30 ثانية لإكمال. أنها تغطي جميع أنواع المواضيع، من البرامج التلفزيونية كنت ترغب في التطبيقات التي قد استخدمت.

ليست هناك تعليقات